خمسة أسباب تدفعكم لاختيار نظام ERPMax لإدارة شركاتكم ومشاريعكم

16 مارس 2023

يُتيح لكم هذا المقال التعرف على أهم الأسباب التي تدفعكم لاختيار نظام ERPMax لإدارة مشاريعكم


يرتبط نجاح المشاريع والشركات اليوم بقدرتها على إدارة عملياتها بفعالية، ومن هنا تأتي الحاجة لاستخدام نظام ERPMax الذي يعتبر من أفضل الأنظمة المتكاملة التي يمكنكم اللجوء إليها لإدارة مشاريعكم وضمان تطويرها، حيث يُتيح لكم السيطرة على كافة جوانب العمل، وهو ما سنتطرق إليه في هذا المقال، حيث سنناقش أسباب كون نظام ERPMax الخيار الأمثل لإدارة أي مشروع.


نظام متكامل


يُعتبر نظام ERPMax من الأنظمة المتكاملة التي توفّر لكم برنامجاً شاملاً يُغطّي جميع موارد المنشأة، حيث يدمج النظام بين مجموعة متعددة من الوظائف اللازمة لإدارة موارد المنشأة، بما في ذلك نظام المحاسبة وإدارة الموارد البشرية وعلاقات الزبائن، بالإضافة لإدارة المشاريع ونظام نقاط البيع، وهذا هو أهم ما يميّز نظام ERPMax؛ ويُمكّنكم هذا التكامل من إدارة جميع عملياتكم الإدارية اليومية بشكل متكامل وبفعالية عالية في منصة واحدة؛ الأمر الذي يساهم في تطوير عملكم وتقليل التكاليف ورفع الإنتاجية.


ويستهدف نظام ERPMax مجموعة متنوعة من النشاطات التجارية من أهمها:
- المحال التجارية والبيع بالتجزئة والتوزيع بالجملة.
- المطاعم، الفنادق، والمنتزهات والمولات.
- الشركات الخدماتية. 
- الشركات المصنّعة.
- المكاتب والأعمال الحرة.
- المؤسسات الربحية وغير الربحية.
- المؤسسات الطبية.
- المؤسسات التعليمية.

تقليل التكاليف وزيادة الأرباح


يعتبر نظام ERPMax خياراً مثالياً كونه سيساعدكم في تبسيط عملية الإدارة وتقليل تكاليفها على المدى البعيد، فمن خلاله يمكنكم السيطرة على جميع أجزاء العمل في مكان واحد، وهذا يعني تقليل التكاليف التشغيلية؛ فبالنسبة للشركات التي تستخدم نظام المخزون (Stock) يُتيح لكم النظام إدارة مخزونكم بفاعلية وتقليل التالف منه، بالإضافة لضبط حركات المخزون بشكل دقيق، كما يُتيح لكم فحص جودة البضائع قبل دخولها. 


أما فيما يتعلّق بنظام البيع فسوف يساعدكم على تحديد رغبات الزبائن بدقة والعمل على تحقيقها الأمر الذي سيزيد من ولائهم تجاهكم، فمن خلال إشباع رغبات الزبائن ستقل تكلفة الحصول على زبائن جدد والذي سيقلل التكاليف التسويقية بدوره، كما يُتيح لكم النظام متابعة حصتكم السوقية بسهولة تامة وبدقة شديدة من خلال متابعة الزبائن الحاليين والزبائن غير النشطين.


بالإضافة لما سبق فإنّ حصولكم على نظامنا يعني تقليص تكلفة شراء البرامج وتراخيصها كونه يضم كافة الأنظمة التي تحتاجونها، مما سيتيح لكم استغلال هذه الموارد في تطوير العمل وخدمة العملاء. بالإضافة لإمكانية تخزين ملفاتكم وبياناتكم كاملة داخل نظام سحابي خاص بكم يمُكّنكم من الوصول إليها في كل الأوقات ومن أي مكان حول العالم.


نظام قابل للتخصيص


إنّ أهم ما يميّز نظام ERPMax في مختلف المجالات هو إمكانية تخصيصه بدرجة كبيرة، حيث يُتيح لكم النظام إضافة خيارات متخصصة تناسب مجال عملكم، ويمكنكم اختيار إضافة أي خاصية حسب طبيعة العمل واحتياجات شركتكم في مختلف مجالات الإدارة، وتُتيح هذه الميزة تحسين جودة العمل وزيادة الإنتاجية بشكل كبير، بغض النظر عن حجم الشركة أو نوعها، ويمكن لفريقنا المتخصص مساعدتكم في وضع الخيارات المناسبة لكم.



واجهة مستخدم سهلة


نظام ERPMax هو خيار مثالي لجميع الشركات والمشاريع على اختلافها، ففضلاً عن احتوائه على كافة الوظائف اللازمة لإدارة أعمالكم، فإنّه يمتاز بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة يمكنكم التعرف عليها وتعلّم استخدامها خلال يوم واحد مع فريقنا المتخصص، بفضل استخدام أحدث التقنيات في عالم التكنولوجيا بإمكانكم التعامل مع النظام بكل سهولة وفي أي مكان تتواجدون فيه، حيث يمكن استخدامه على جميع الأجهزة بما يشمل الحواسيب وأجهزة التابليت والهواتف.





متابعة تقدم العمل بشكل فوري


بفضل ميزات نظام ERPMax المتكاملة يُساعدكم النظام في متابعة سير أعمالكم من خلال توثيق جميع العمليات والبيانات على النظام، حيث يمكنكم متابعة الموظفين والأنشطة الخاصة بكل منهم من خلال نظام الإشعارات المتميز الذي ينطبق على جميع حقول البرنامج، كما يمكنكم تخصيص إشعارات لكل أيقونة في النظام، بالإضافة لذلك يمكنكم قياس نسبة التقدّم في العمل بشكل فوري من خلال تحويل البيانات إلى تقارير تفاعلية لقياس الأداء أو تحليل المبيعات حسب طبيعة عمل شركاتكم، وسيساعدكم هذا الأمر على اتخاذ القرارات السليمة بشكل أسرع بالإضافة للمساهمة في الاستجابة لتغيّرات السوق أو بيئة العمل بشكل سريع وأكثر فعالية.



في الختام، يمكننا القول أنّ نظام ERPMax هو الخيار الأمثل للشركات التي تبحث عن النجاح والتطور وسط بيئة مليئة بالمنافسة والتحديات، ويعود ذلك لكونه يُقدّم مجموعة متكاملة من الأنظمة، بالإضافة لفعاليته العالية في تقليل التكاليف، وإمكانية تخصيصه بشكل يلائم متطلبات العمل لكل شركة على حدى، فضلاً عن واجهته سهلة الاستخدام وإمكانية قياس التقدم الفعلي في العمل من خلال تقارير قياس الأداء. ويمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات والتفاصيل حول النظام وأهم الحلول التي يوفّرها من خلال التواصل معنا عبر قنواتنا المختلفة، كما يمكنكم الإشتراك وتفعيل نسخة الآن عن طريق الموقع.


لا توجد تعليقات حتى الآن

لا تعليقات حتى الآن. بدء مناقشة جديدة.

أضف تعليق